اخبار

Egypt Today Notizie in tempo reale

Ancora pugno di ferro dal governo egiziano contro i manifestanti del 25 aprile, dieci egiziani che in aprile hanno partecipato alle manifestazioni per protestare contro il governo per la "vendita" delle due isole egiziane nel Mar Rosso, Tiran e Sanafir ("due luoghi strategici per la sicurezza del Paese"), all'Arabia Saudita

الأحد، 10 أبريل، 2011

هل تريد قطع آذن شخص هل تريد تفجير كنيسة,هل تريد نبش قبر وهدم مساجد اذا اتصل بالخط الساخن لأدعياء السلفية..

هل تريد قطع آذن شخص هل تريد تفجير كنيسة,هل تريد نبش قبر وهدم مساجد اذا اتصل بالخط الساخن لأدعياء السلفية॥
http://www.soufia.org/vb/showthread.php?t=16829
ما اخبث ما نرى من الفرقة الوهابية أدعياء السلفية أنهم يقولون لا تعممون فالتعميم تعتيم..
فنقول: لم نجد من سيادتكم تجريم للمجرم محمد ابن عبدالوهاب والذي فعله من قتل المسلمين ونبش القبور وهدم المساجد وقتل العلماء وتكفير المسلمين واخذ نساء المسلمين الاحرار جواري واولادهم وازواجهم عبيد واستباح هدم مساجد الله ونبش القبور ولم يرعى حرمة للنساء والاطفال والعجائز..!!
فيقولون: كان يغير المنكر....!!
فنقول: اليس هذا ما تفعلونه الأن أو يفعله بعضكم بحجة تغير المنكر فكيف تقولون لا تعمومون والتعميم تعتيم...!
فيبهتون..
فنقول: عند أول فرصة للوهابية أدعياء السلفية في الصومال حملوا السلاح وقتلوا مشايخ أهل السنة والجمعة وهدموا المساجد ونبشوا القبور وتعدوا على حرمات المسلمين وقطعوا أوصال البلد وما زالوا في طغيانهم يعمهون فهل تجرمون هؤلاء القوم وتدعون للجهاد ضدهم الذين يسمون انفسهم شباب المجاهدين والذين يحملون نفس فكركم وفكر المجرم الاعتى في تاريخ المسلمين محمد ابن عبدالوهاب النجدي مؤسس فرقتكم الوهابية الذي فعل هؤلاء مثله ولم يحيدوا عن خط اجرامه ..!!
فيقولون : هؤلاء مجاهدون في سبيل الله فهم يجاهدون لهدم المساجد التي بها منكرات وبدع وشركيات ولمنع حلقات ذكر الله فيها وقتل مشايخ الصوفية فكلها بدع ويجب تغيرها باليد ..
فنقول: وفي باكستان من تفجير المساجد وقتل المسلمين الذين يشهدون بقلوبهم وعقولهم وبكل جزء من جسدهم أنه لا اله الا الله محمد رسول الله...
فيقولون: هؤلاء كفار غير موحدين وان شهدوا الشهادتين ولا ينفعهم أن من قال لا اله الا الله محمد رسول الله دخل الجنة وسلم ماله و دمه...
فنقول: فهل قد أخطأ المسلمين بل العالم كله في القول ان هذا فكركم الخبيث الذي تبطونه بداخلكم ثم تقولون لا تعممون فقد ذكرت ثلاثة امثلة من ملايين الجرائم التي تقومون بها في اندونيسيا والصين ما فعلتموه في فلسطين منذ اشهر والجزائر وغيرها من دول المسلمين وغيرها الكثير في دول غير المسلمين..
فيقولون: اتريد الحقيقة؟؟؟
أننا لا نملك السلاح الأن واعدادنا ليست كبيرة واذا ملكنا السلاح وزادت الأعداد لقطعنا أوصال مصر ووحدتها ولهدمنا جميع المساجد التي بها اضرحة ملحقة ولقتلنا جميع الصوفية ومن وقف معهم ولازلنا من الوجود الأخوان المسلمين ولرجمنا غير المحجبات لانهم بغير الحجاب من الكافرات وهذا بالنسبة لم يدعون الإسلام فهم عندنا يدعون الإسلام وليسوا بمسلمين أم الكفار فاما ان يدفعوا الجزية ويعطونا نسائهم جواري ويصبحوا عندنا عبيد تحت ارجلنا يخدموننا والا لنقسم بمحمد ابن عبدالوهاب لجعلنا الكنائس مساجد ولقطعنا اذن الوف النصارى وليس نصراني واحد لان هذا شرع محمد ابن عبدالوهاب مع غير المسلمين قطع الأذن..
ولفجرنا جميع ابراج نيويورك ودمرنا جميع محطات مترو اسبانيا ولحرقنا جميع مطارات لندن ولاخذنا اموالهم ونسائهم واولادهم ورجعنا بكام استرليني وكام ولد يكون لنا عبيد وبعض النساء الجواري كما افتى شيخنا المبجل ابو اسحاق الحويني وفتوته قد نشرتها انت على الانترنت فماذا تنتظر منا الا فعل ما يقوله مشايخنا...
فنقول: واين السلام والرحمة والرأفة واين رسالة من جاء رحمة للعالمين.؟؟
فيقولون: هذا ديننا اتريد ان تفهم ديننا اكثر من محمد ابن عبدالوهاب وابن باز وابن عثيمين والالباني وابو اسحاق ومحمد حسان وعبدالمقصود وفوزي السعيد واحمد فريد السكندري وغيرهم من علماء وائمة المسلمين فهم ائمة السلف والخلف فهم نصوا على ذلك ونحن علينا السمع والطاعة..
وكان اخر كلامهم:
سنظل نصرخ ونقول لا تعممون
فالتعميم تعتيم لا نريد احد ان يعمم حتى نحمل السلاح ونملك القوة وترى اعينكم الوف الآذان (الودان بالمصري) ملقية في الشوارع ومئات الكنائس محرقة والوف الجثث في الشوارع وسترون مصر بحر من الدماء ومقسمة إلى اربعة دول فارجوكم لا تعمموا الأن وانتظروا السلفية فليس قطع اذن قبطي او اثنين يعني اننا تحركنا او هدم كنيسة او حرق اخرى يعني اننا خرجنا للجهاد ولا هدم مسجد او نبش قبر أو قتل صوفي يعني اننا بدأنا ولا مهاجمة غير المحجبات يعني اننا نسير في طريقنا ولا محاولة هدم الازهر والاستيلاء عليه يعني اننا نغير المنكر.
فهذه بداية صغيرة فلا تعممون وانتظرونا يا كفار بعد قليل وليس كثير فالسلاح قادم وذبحكم سيكون على المنابر أما النصارى فقد ذكرت فيهم الكثير فارجوكم لا تعممون..
فالتعميم تعتيم
وهنا رد عليهم قبل هذا الحديث عمي محمد العامل الطيب الغلبان.
http://www.soufia.org/vb/showthread.php?t=16826

ليست هناك تعليقات: